قناة اليوتيوب

حمل الان تطبيق مدونة مصراوى جيكس وكن انت اول من يصلك جديد مقالاتنا الحصرية أولا بأول

كيفية نقل التطبيقات إلى بطاقة SD في أندرويد بدون روت

تقوم التطبيقات بملء بسرعة التخزين الداخلية أندرويد الخاص بك وتبطئ خطاها ربما. لحسن الحظ، يمكنك تجنب هذه المشكلة عن طريق نقل التطبيقات إلى بطاقة SD الخاصة بك.

 على الرغم من أن الهاتف أندرويد قد لا يكون الكثير من تخزين مدمجة، ومعظم الموديلات على فتحة لبطاقة SD التي تسمح لك لإضافة المزيد من التخزين. انها ميزة مفيدة جدا، كما نرى بطاقات SD رخيصة نسبيا، ويمكن بسهولة أن يتم تحويلها من هاتف إلى آخر.

الصيد الوحيد هو أن الإعدادات القياسية وتحميلها تلقائيا تطبيقات التخزين الداخلية على الهاتف، وهذا يعني أنه يمكن أن تملأ بسرعة. عندما يحصل على تخزين الداخلي الكامل، يمكن أن تبطئ هاتفك. للالتفاف على ذلك، قد ترغب في نقل التطبيقات إلى بطاقة SD الخاصة بك بدلا من ذلك.

ليس هناك حاجة للقلق، والانتقال التطبيقات إلى بطاقة SD على الهاتف أندرويد الخاص بك هو بسيط جدا. يمكنك إما نقلها إلى بطاقة التخزين SD يدويا أو استخدام التطبيق.

 قبل بدء التحرك التطبيقات إلى بطاقة SD الخاصة بك

 للأسف، ليست كل التطبيقات يمكن نقلها إلى بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة. معظم التطبيقات التي تأتي محملة مسبقا على الهاتف الخاص بك لا يمكن نقل، جنبا إلى جنب مع بعض التطبيقات الأخرى، اعتمادا على مطور وما الهاتف لديك.

ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن التطبيقات قد تشغيل أبطأ عند تخزينها على بطاقة SD، مقارنة عندما يتم تخزينها في التخزين الداخلية أندرويد الخاص بك.

أيضا، إذا كنت ترغب في نقل جميع التطبيقات الخاصة بك (وذلك بكميات كبيرة) على بطاقة SD الخاصة بك، وسوف تحتاج لاستئصال جهاز أندرويد الخاص بك. تأصيل ليست للجميع ومع ذلك، ولذا فإنني سوف تركز على الأساليب التي تعمل على الهاتف unrooted.

إذا كنت لا تريد لنقل التطبيقات الخاصة بك، وهناك زوجين من الطرق.

 الأسلوب 1: تتحرك يدويا التطبيقات إلى بطاقة SD الخاصة بك باستخدام مدير تطبيق Android

 ليس من الصعب نقل التطبيقات يدويا ولكن يمكن أن تكون مضنية قليلا. تحتاج إلى نقلها بشكل فردي التطبيقات. ليس هناك وسيلة لنقل مجموعة من التطبيقات في آن واحد على الهاتف unrooted.

إذا كنت ترغب في نقل التطبيق، وفتح القائمة إعدادات الجهاز ثم اضغط على التطبيقات. يجب أن الهاتف الخاص بك، ثم تظهر قائمة بالتطبيقات الخاصة بك.
رؤية التطبيقات التي قد ترغب في الانتقال إلى تخزين SD


اضغط على التطبيق الذي تريد نقل إلى بطاقة SD. هذا وسوف يأخذك إلى معلومات التطبيقات، حيث يمكنك أن ترى كل شيء عن التطبيق.

إذا كنت انتقل لأسفل، سترى زر يسمى نقل. اضغط على أن لتحريك التطبيق على بطاقة SD. إذا الرمادي زر الخروج، فإنه يعني أنك غير قادر على تحريك هذا التطبيق على بطاقة SD.


اضغط على زر التحرك لنقل التطبيقات إلى تخزين SD
 ملاحظة: يمكن أيضا تطبيقات يتم نقل إلى تخزين الهاتف الداخلية باستخدام نفس الأسلوب.

طريقة 2: استخدام التطبيق لنقل (أخرى) التطبيقات إلى بطاقة SD الخاصة بك

للأسف، حتى باستخدام التطبيق لن تسمح لك لنقل التطبيقات بكميات كبيرة، ومع ذلك فإنه سيكون قادرا على ان اقول لكم ما هي تطبيقات فمن الممكن للتحرك. هذه العملية ما لا يقل عن يزيل خطوة اضافية من الحاجة إلى مراجعة كل تطبيق على حدة. 
حل آخر لنقل التطبيقات إلى بطاقة تخزين SD
 هناك عدد قليل من التطبيقات التي يمكن استخدامها، ولكن سنستخدم AppMgr III (كونا 2 SD) على سبيل المثال. إذا كنت ترغب في تحميل التطبيق، وسوف تظهر لك أي التطبيقات يمكن نقلها إلى بطاقة SD الخاصة بك تحت المنقول البند.
See which apps can be transferred to the SD card
 هناك عدد قليل من التطبيقات التي يمكن استخدامها، ولكن سنستخدم AppMgr III (كونا 2 SD) على سبيل المثال. إذا كنت ترغب في تحميل التطبيق، وسوف تظهر لك أي التطبيقات يمكن نقلها إلى بطاقة SD الخاصة بك تحت المنقول البند.

لنقل أحد التطبيقات، انقر عليها ثم تأكيد أنك تريد تحريكه. يفعل ذلك سوف يأخذك إلى معلومات شاشة التطبيقات كما هو الحال في الطريقة 1. هناك، يمكنك الاستفادة في نقل وسيتم نقل التطبيق إلى بطاقة SD الروبوت.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

شروط التعليق :
■ يرجى الضغط على زر (إعلامي) اسفل يسار نموزج التعليق لتتمكن من متابعة التعليق
■ يجب على التعليق أن يكون بلا روابط إشهارية

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات