قناة اليوتيوب

حمل الان تطبيق مدونة مصراوى جيكس وكن انت اول من يصلك جديد مقالاتنا الحصرية أولا بأول

كيفية استرجاع الصور المحذوفة والملفات من الهاتف أو التابلت

كيفية استرداد الصور المحذوفة والملفات على الهاتف أو التابلت


Android: How to Recover Deleted Photos and Files on your Phone or Tablet
كيفية استرجاع الصور المحذوفة والملفات من الهاتف أو التابلت


حذف الملف عن غير قصد هو شيء يحدث للجميع. عاجلا أو آجلا، سوف ينتهي بك عن طريق الخطأ الضغط على زر "حذف" وحذف ملف مهم. على ويندوز، وهذا يمكن حل معظم الوقت مع زيارة إلى سلة المحذوفات وعن طريق استعادة العنصر الذي حذفت خطأ، ولكن الأمور هي أكثر تعقيدا قليلا على الأندرويد.

لا يحتوي نظام تشغيل الجوال في غوغل على موقع يتم فيه تخزين الملفات التي تم مسحها لإعادة تدويرها. لا داعي للذعر الرغم من ذلك، هناك بعض التطبيقات (مجانية) محددة التي يمكنك أن تتحول إلى إذا كنت في نهاية المطاف حذف هذه الصورة التي لا يمكن الاستغناء عنه.

واحدة من الأدوات الأكثر شهرة هو DiskDigger، وهو متوافق مع أي جهاز مجهزة الأندرويد 2.3 أو أعلى. فإنه بفحص جميع قطاعات النظام الخاص بك لقطات من الصور المحذوفة ويتيح لك استعادتها إلى الذاكرة الداخلية للجهاز الخاص بك أو إرسالها مباشرة إلى بعض خدمة التخزين السحابية (مثل Google Drive  و  Dropbox).

فمن الضروري أن نذكر أن البرنامج ينفذ التحقق المحدود إذا لم يتم وجود الروت الهاتف الخاص بك (التحقق فقط من ذاكرة التخزين المؤقت والصور المصغرة). على أجهزة الروت، والمسح الضوئي هو أعمق بكثير وقادرة على العثور على المزيد من النتائج. إذا كنت تفضل، يمكنك استثمار 9.53 $ في النسخة برو، والتي يمكن أيضا العثور على أنواع أخرى من الوثائق (MP4, 3GP, MP3, DOC, PPT, PDF, ZIP, EPUB and several others).

على جهاز الكمبيوتر

Android: How to Recover Deleted Photos and Files on your Phone or Tablet

التطبيقات المثبتة على الجهاز المحمول الخاص بك ليست دائما كافية لإعادة تدوير الملفات المحذوفة خطأ. توصيتنا الثانية هي برنامج سطح المكتب ويندوز الذي يتحقق من ذاكرة الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي في حين أنها متصلة بالكمبيوتر من خلال كابل USB. على الرغم من أنها ليست مجانية، واحدة من أفضل الخيارات ضمن هذا الجزء هو  Kvisoft Data Recovery
لم يتم خصيصا للهواتف النقالة - وهذا يمكن أيضا العثور على الملفات المحذوفة من الأقراص الصلبة، محركات الأقراص النقاله وحتى الأقراص المدمجة - لكنه يعمل بشكل جيد هنا. يمكنك تحميل النسخة التجريبية واختبارها مجانا لبضعة أيام، ولكن بعد ذلك تحتاج إلى شراء ترخيص مدى الحياة لمواصلة استخدام البرنامج. والثمن هو 69.95 $.

بديل آخر هو Dr.Fone ، والتي، على عكس كفيسوفت، وضعت خصيصا للهواتف الذكية. فإنه يمكن حتى استرداد جهات الاتصال من الجدول الزمني الخاص بك، ال واتساب المحادثات وتاريخ الدعوة. مرة أخرى، يمكنك محاولة أداة لبضعة أيام دون إنفاق أي شيء ولكن عليك أن تنفق من 149 $ للحصول على جميع الميزات الأداة المساعدة.

Android: How to Recover Deleted Photos and Files on your Phone or Tablet

عودة الأمور بانتظام

وكما يقول المثل القديم، الوقاية هي أفضل علاج. ولذلك، فمن المهم أن تتخذ بعض التدابير لتجنب الحصول على هذه الصداع في المقام الأول، مثل دوريا احتياطية كل البيانات المخزنة على الجهاز المحمول الخاص بك. مع هذا، يمكنك تعجيل انتعاش المعلومات الهامة إذا كنت محو عن طريق الخطأ شيئا.

على سبيل المثال، من المفيد تثبيت صور غوغل على أداتك. التطبيق تلقائيا يجعل نسخة من كل ما تبذلونه من الصور على خادم سحابة، ومساحة التخزين غير محدود. وهذا يعني أنه يمكنك حفظ عمر من الصور في حساب غوغل ومشاهدتها في أي وقت وفي أي مكان طالما أنك متصل بالإنترنت. أفضل شيء هو: انها تماما مجانا.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

شروط التعليق :
■ يرجى الضغط على زر (إعلامي) اسفل يسار نموزج التعليق لتتمكن من متابعة التعليق
■ يجب على التعليق أن يكون بلا روابط إشهارية

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات