close

حمل الان تطبيق مدونة مصراوى جيكس وكن انت اول من يصلك جديد مقالاتنا الحصرية أولا بأول

 فوشيا كافة المعلومات عن نظام التشغيل الجديد من جوجل fuchsia

فوشيا كافة المعلومات عن نظام التشغيل الجديد من جوجل fuchsia

فوشيا كافة المعلومات عن نظام التشغيل الجديد من جوجل fuchsia

اندرويد فوشيا كافة المعلومات عن نظام التشغيل الجديد من جوجل fuchsia
اندرويد فوشيا كافة المعلومات عن نظام التشغيل الجديد من جوجل fuchsia

إلقاء نظرة على نظام التشغيل فوشيا fuchsia من غوغل




 الأن تفاجئنا جوجل بنظام تشغيل جديد تماما يسمى " فوشيا fuchsia ." وظهر نظام التشغيل لأول مرة في أغسطس من العام الماضي، ولكن في ذلك الوقت كان مجرد سطر الأوامر. الآن المشروع الغامض لديه واجهة مستخدم جديدة رائعه يمكننا أن نلقى نظره عليها ..










على عكس الاندرويد ونظام التشغيل كروم، لا يبنى نظام الفوشيا fuchsiaعلى نظام لينكس، فإنه يستخدم نواة جديدة وضعت جوجل "Magenta". مع فوشيا، جوجل لن يكون فقط إغراق النواة لينكس، ولكن أيضا غل: نظام التشغيل مرخص تحت مزيج من بسد 3  BSD 3 clauseMIT, and Apache 2.0. j استبعاد لينكس قد يأتي قليلا من صدمة، ولكن النظام الإيكولوجي ألأندرويد يبدو أن ليس لديها الرغبة في مواكبة الإصدارات لينكس . حتى جوجل بكسل لا تزال مستنده على لينكس النواة 3.18، الذي صدر لأول مرة في نهاية عام 2014.

تصف وثائق غوغل ماجينتا بأنها تستهدف "الهواتف الحديثة والحواسيب الشخصية الحديثة مع المعالجات السريعة، وكميات غير قليله من ذاكرة الوصول العشوائي RAM ". لم تصدر غوغل أي تعليقات عامة أو رسمية حول سبب وجود الفوشيا أو ما هي عليه، مما يترك لنا فقط للتنبؤ. 

الفوشيا من المستحيل أن نتحدث عنه دون ذكر مائة المشاريع الأخرى ذات الصلة التي لديها أيضا أسماء رمز. تتم كتابة الواجهة والتطبيقات باستخدام غوغل فلوتر سك، وهو مشروع ينتج في الواقع شفرة عبر منصة تعمل على نظامي التشغيل أندرويد .  إعادة تشغيل جوجل من جافا سكريبت التي، على الهاتف النقال، لديها التركيز على عالية الأداء، 120fps التطبيقات. كما أن لديها عارض جرافيكس يستند إلى فولكان يسمى "إيشر" يسرد "الظلال الناعمة الحجمي" باعتبارها واحدة من معالمه، والتي تبدو مصممة خصيصا لتشغيل جوجل شادو الثقيلة "تصميم المواد" .


أرماديلو، ونظام واجهة المستخدم الفوشيه

The official Armadillo logo, clearly done by one of Google's top artists.



شعار أرماديلو الرسمي، الذي يتم بشكل واضح من قبل أحد كبار الفنانين في غوغل.
تكبير / شعار أرماديلو الرسمي، من الواضح أن يؤديه واحد من كبار الفنانين جوجل.
جوجل
الشاشة الرئيسية هي قائمة التمرير عموديا . سترى في المنتصف صورة ملف شخصي (عنصر نائب)، والتاريخ، واسم المدينة، ورمز البطارية. أعلاه هي "store" بطاقات أساسا تطبيقات الأخيرة، وأدناه هو قائمة التمرير من الاقتراحات، نوع من مثل نائب جوجل الآن. ترك الشاشة الرئيسية وسترى زر الفوشيه "home" يطفو على السطح في الجزء السفلي من الشاشة، التي هي مجرد دائرة بيضاء واحدة.
يمكن استغلالها صورة الملف الشخصي للمركز، وهنا سوف تجلب القائمة التي قليلا مثل إعدادات سريعة الاندرويد. يظهر الصف العلوي من الرموز البطارية والاتصال. أدناه سوف تحصل على شريط الحجم والسطوع، والرموز لوضع الطائرة، عدم تزعج، و تدوير. يمكنك التفاعل مع الأزرار وشريط التحديد، لكنها لن تفعل أي شيء في الواقع على الاندرويد. في ما يلي الأزرار التي تحمل علامة "تسجيل الخروج" و "المزيد"، والتي لا تعمل على الإطلاق.

فوق قسم الملف الشخصي هي مجموعة من البطاقات المسمى "store". يصف التمهيدي القصص بأنها "مجموعة من التطبيقات و / أو الوحدات التي تعمل معا من أجل المستخدم لتحقيق هدف". وهذا يبدو قريبا جدا من قائمة التطبيقات الأخيرة، ربما (في نهاية المطاف) مع نوع من ميزة التجميع. سوف التنصت على أي بطاقة تحميله كواجهة ملء الشاشة، ومنذ واحد هو المسمى "البريد الإلكتروني"، فمن الواضح جدا أن هذه هي التطبيقات. يتم فرز القائمة من قبل "آخر فتح" حتى البطاقات الأكثر استخداما سوف يجلس في الجزء السفلي من القائمة.

تحتوي هذه القائمة أيضا على بعض ميزات إدارة النافذة. يمكنك الضغط لفترة طويلة على بطاقة واسحبه حولها، وإذا كنت إسقاطه على رأس التطبيق آخر، فإنه سيتم تشغيل وضع الشاشة الانقسام. يبدو نظام تقسيم الشاشة قادرة حقا، وربما يحتاج إلى أن يسود قليلا. يمكنك أن تفعل تقسيم 50/50 عموديا أو أفقيا. يمكنك سحب في تطبيق ثالث و 33/33/33 تقسيم أفقيا أو رأسيا، أو تقسيم 50/50 بجانب التطبيق كامل الارتفاع، أو أن 
يكون لها شريط تبويب تظهر لثلاثة SDKالكامل
تبدأ اللوحة "غوغل نو" في الجزء السفلي من شريط البحث بالحجم الطبيعي. التنصت على أنها سوف تثير لوحة المفاتيح، ولكن هذه
 ليست لوحة المفاتيح نظام أندرويد، وأنه بدلا من ذلك واجهة الفوشية العرف. لديها موضوع جديد، مظلم، وأشياء مثل الضغط لفترة طويلة لرموز أو إعدادات لا تعمل. في ما يلي يبدو أن غوغل نو يحتوي على عدة بطاقات "اقتراح". يبدو أنها مختلفة قليلا عن أخبار غوغل نو، والطقس، وتقويم التقويم على الرغم من ذلك، مع الوثائق قائلا "اقتراح من الناحية النظرية هو تمثيل للعمل يمكن للمستخدم اتخاذها لزيادة قصة موجودة أو لبدء واحدة جديدة." هذا يجعل تقريبا يبدو وكأنه قاذفة التطبيق.

طريق طويل أمامنا

The Fuchsia logo.
مع أي مشروع جديد في غوغل، من الصعب معرفة حجم المشروع. هل هذا مشروع "20 في المئة" سيتم نسيانه في سنة أو شيء أكثر أهمية؟ لحسن الحظ، لدينا بيان مباشر من المطور فوشسيا حول هذه المسألة. في قناة الفوشيا إيرك العامة، وقال فوشسيا المطور ترافيس جيسلبريشت غرفة الدردشة نظام التشغيل "ليست شيئا لعبة، انها ليست مشروع 20٪، انها ليست أرض الإغراق من الشيء الميت أننا لا نهتم بعد الآن. "
ا.
كان الاندرويد تصور في الأيام قبل اي فون. وبدأت كنظام تشغيل للكاميرات، ثم أصبحت استنساخ بلاك بيري، قبل أن يتم إعادة صياغتها بسرعة بعد الكشف عن إفون. مع نظام التشغيل أندرويد، لا يزال يتم ربط غوغل بالقرارات التي اتخذتها قبل سنوات، قبل أن يعرف أي شيء عن إدارة نظام تشغيل الجوال الذي يعمل على مليارات الهواتف الذكية. أود أن أقول أكبر المشاكل اثنين مع الاندرويد الآن
تم الحصول على تحديثات نظام التشغيل عبر النظام البيئي لأجهزة الجهات الخارجية
عدم التركيز على أداء واجهة المستخدم السلس.
في حين لم يكن هناك أي شيء قال عن خطة التحديث، والاعتماد أوس على لغة البرمجة دارت يعني أنه لديه التركيز على الأداء العالي.

الفوشيا يبدو حقا وكأنه المشروع الذي يسأل "كيف يمكننا تصميم الاندرويد اليوم، إذا كنا يمكن أن تبدأ من جديد؟" إنها نواة جديدة تم تطويرها من قبل غوغل تدير حزمة تطوير البرامج الجديدة والمطورة من غوغل والتي تستخدم لغة برمجة جديدة وجديدة من غوغل، وهي مصممة بالكامل لتشغيل واجهة تصميم المواد من غوغل في أسرع وقت ممكن. جوجل يحصل على تفريغ لينكس و غل، فإنه يمكن تفريغ جافا والمشاكل التي تسببها مع أوراكل، وجوجل يمكن أساسا عزل نفسها من جميع المشاريع المنبع الاندرويد وجلب كل التنمية في المنزل. فعل مثل هذا الشيء على نطاق الاندرويد اليوم سيكون مشروع ضخم.

التبليغ عن رابط معطوب

شارك الموضوع إذا أعجبك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شروط التعليق :
■ يرجى الضغط على زر (إعلامي) اسفل يسار نموزج التعليق لتتمكن من متابعة التعليق
■ يجب على التعليق أن يكون بلا روابط إشهارية